المغرب الرياضي موقع عربي  من نحن
آخر تحديث GMT 12:17:02
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 12:17:02
المغرب الرياضي  -

من نحن

من نحن

05:33 2013 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر GMT  

 almaghrib today على بركة الله نُطلق موقعاً رياضياً، وغايتنا أن نُقدم إضافةً إلى المشهدِ الرياضي في الإعلام المغربي، مع خدمةٍ إعلاميةٍ راقيةٍ وغنية، تميزنا عن باقي المواقع الرياضية المغربية.
"المغرب الرياضي"، سيواكب، بمشيئة الله، مستجداتِ الرياضة المغربية والعربية والعالمية، ولاسيما كرة القدم، التي تعتبرُِ الأكثر شعبيةً في الوطن العربي، والعالم ككل، إضافة إلى تخصيص حيز محترم لباقي الرياضات الجماعية والفردية، حيث نحرص في "المغرب الرياضي" على التنوّع والتميُّز في الأخبار، لإرضاء جميع الأذواق والميول الرياضية، وإشباعِ فضول قرّائنا حول الأحداث الرياضية، وكواليسها، ونجومها.

من خلال هذا الموقع، الذي يتزامنُ إطلاقه، مع بطولةِ كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر، نراهنُ على الريادةِ في عالمِ الرياضة، وأن نكون سبّاقين، في تغطية أبرز الأحداث، أولاً بأول، بدقة وموضوعية، انطلاقاً من رؤية مغربية وعربية.
يقدم "المغرب الرياضي" باقةً من الأقسام، لنسهِّل على القُراء الأعزاء تصفح الموقع، من قبيل "كرة القدم المغربية"، و"كرة القدم العربية"، و"كرة القدم العالمية"، فضلاً عن أقسامٍ خاصة بالرياضات الأخرى، غير كرة القدم، إلى جانب أقسامٍ أخرى لتسليط الضوء على أكبر الأندية المغربية، وإيصال أخبارها إلى القارئ بشكل مباشر.
"المغرب الرياضي" يفتحُ أمامكم أوسع الأبواب للولوجِ إلى الخبر، سواءً كنتم من عشاق كرة القدم المغربية، أو المصرية، أو من متابعي الدوري الإنجليزي الممتاز، أو الإسباني أو الإيطالي، سنقدم لكم آخرَ الأخبار والفيديوهات، كما سيُمكُّنكم الموقع من متابعة نتائج جميع المباريات بشكل مباشر، لحظةً بلحظة.
بنقرة واحدة، يمكنكم السفر عبر الدورياتِ العربية والعالمية، ومتابعةِ الأخبار المتعلقة بها، والإطلاع على نتائج مبارياتها، حيث وضعنا قسماً خاصاً بالدوريات العربية والعالمية، مع تخصيصِ صفحةٍ خاصةٍ بكل دوري على حدة، بشكلٍ يُمكّن زوارَ الموقع من الوصول إلى "هدفهم"، في أسرع وقتٍ ممكن، وبأقل جهد.
الحواراتُ، والمقابلاتُ، مع مشاهيرِ الرياضة، ونجومِ كرةِ القدم، سيكون لها حيزاً مهماً في "المغرب الرياضي"، كما نضع أمامكم أقساما خاصة بباقي الرياضات، التي ستأخذ حقها في "المغرب الرياضي".
في عصرِ الفيديو والصورة، وإيماناً منا بضرورة مواكبةِ تطورات المجال الرقمي، سنقدم لكم تقاريرَ ومتابعاتٍ بالصوت والصورة، ومقابلات مصوّرة، من أجل إشباعِ رغبةِ وفضولِ القارئ، كما نقرّبكم من كتابات أبرز وجوهِ الإعلام الرياضي، المغربي والعربي، من خلال عرضٍ لآخر مقالاتِ الرأي، التي تُنشر في مختلفِ الصحف.

GMT 11:08 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

واد زم تستضيف بطولة المغرب للكرة الحديدية
المغرب الرياضي  - واد زم تستضيف بطولة المغرب للكرة الحديدية

GMT 07:04 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

إبراهيموفيتش يفضل بولونيا على حساب ميلان ونابولي
المغرب الرياضي  - إبراهيموفيتش يفضل بولونيا على حساب ميلان ونابولي
 
moroccosports

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib